الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

فيديو.. أول لقاء مع الفتاة المعاقة ضحية اغتصاب أمين الشرطة

أجرت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» على قناة «النهار»، مساء الثلاثاء، أول لقاء مع الفتاة المعاقة ذهنيا ضحية اغتصاب أمين الشرطة.


وقال والد الفتاة، أنه قام بالسكن بالإيجار لدى أمين شرطة ويدعي «أبوحنين»، يعمل في مركز بدر، موضحًا أنه «سكن لمدة 3 سنوات بـ250 جنيه في الشهر».


وأوضح أن بنته لديها «إعاقة ذهنية»، وتعاني من مرض في القلب والمخ والأعصاب، وعقلها كطفلة عمرها 3 سنوات، ومشيرًا إلى أنه أدخلها مدرسة فكرية ابتدائي، وبعدها إعدادي، ليستفيد من التأمين الصحي لها في المدرسة نظرًا لحالتهم المادية المتعثرة.


أمين الشرطة، اعتاد أن يزورهم بصفة شبه يومية في شقتهم مع زوجته المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين وأولاده، بدعوى أنهم أصبحوا أهلا جدد، وهو ما أثار ريبته ودهشته من ناحية تصرفاتهم، مضيفًا: «قولت لمراتي يا أم جمال الراجل ده مش مضبوط».


وأشار إلى أنه تفاجئ أحد الأيام بأمين الشرطة يطرق عليه الباب ليوقظه، ويقول له أن ابنته سامية حامل في 4 أسابيع، مضيفًا أن «أمين الشرطة طلب مني أن يجهض الجنين، وذهبت إلى النيابة العامة للإبلاغ عنه بعد شكي وصدمتي في أنه المتسبب في واقعة الاغتصاب والحمل، وقدمت طلب للنيابة العامة بمدينة المحلة لإجراء تحليل (دي أن أية) للتأكد من والد الجنين».


وتابع: «بنتي لو كانت نزلت الجنين كانت هتموت، وبرده لو خلفت هتموت لأنها مريضة في القلب، والأطباء قالوا لن تتحمل أي عمليات»، مضيفًا: «سألت بنتي سمية مين عمل فيكي كده قالتلي أبوحنين وأنا نايمة».


وأضاف أن لدى أمين الشرطة واقعة مماثلة أفصحت عنها زوجته لتهديدهم وهو أنه قام بمعاشرة زوجة أخيه 16 مرة، ولم يستطع أحد محاسبته، موضحًا أنه «عاشر ابنتي أكثر من مرة، وكنت لا أعرف لأني لا أكون موجدًا بالمنزل».


وقالت الضحية سامية: «أبوحنين هو من عمل (وساخة)» حسب وصفها، طالبة من والدها السكوت وعدم الكلام في هذا الموضوع بعد إصراره على انتزاع اعتراف ضمني بمن اغتصبها، مضيفة: «ماما قالتلي أنها خايفة من الراجل أبوحنين»، وانفعلت على والدها قائلة: «وأسكت بقى يا بابا على الصبح».


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق