الجمعة، 21 نوفمبر 2014

هبة قطب: ظاهرة “العنتيل” وتصويره لعلاقاته النسائية “مرض نفسى مُشين”

heba Qotb


قالت الدكتورة هبة قطب، استشارى الطب النفسى والعلاقات الجنسية، إن أسباب تصوير الرجل للنساء أثناء ممارسة العلاقات الجنسية غير الشرعية، يرجع إلى إضطراب نفسى مشين لهذا العنتيل، حيث إنه يريد أن يرى نفسه يمارس تلك العلاقات الجنسية مرة تلو الأخرى، ليثير داخله الشعور بالفحولة والرجولة، وهذا قد يكون نوعا من أنواع الإدمان.


وأكدت قطب أن الرجل الذى يمارس علاقات جنسية متعددة، يكون مكثرا من مشاهدة الأفلام الجنسية «بورنو» عبر الإنترنت، ويريد أن يثبت لنفسه أنه يقدر أن يفعل مثل تلك الأفلام المشبوهة، والحقيقة أن تلك الأفلام لا أساس لها من الصحة، وتحمل أفكارا شاذة ومغلوطة.


وعن النساء اللاتى يلجأن إلى علاقة جنسية غير شرعية مع غير أزواجهن، أوضحت استشارى الطب النفسى والعلاقات الجنسية، أنهن فى الحقيقة يعانين من الشراهة الجنسية، التى تسمى ب «Satyriasis»، وتصبح مستعدة لممارسة البغاء، وهذا يرجع إلى أسباب أخرى، فهى فى الواقع تعانى من برود جنسى، ويظهر التحليل النفسى أن لديها نزعة عميقة نحو كراهية الرجال منذ عهد الطفولة.


وتضيف قطب: يلجأ بعض الرجال إلى العلاقات غير الشرعية مع نساء أخريات خارج عش الزوجية، لأنها ترفع لديه قدرته الجنسية أكثر وأكثر، ويرتفع لديه الشعور بالرضا النفسى لأنهن لا يعرفن عنه أى شئ، ولا يكون خاضعا للرقابة ولا خاضعا للرأى.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق