الخميس، 29 أغسطس 2013

النائب العام يحيل 18 متهما لمحكمة أمن الدولة طوارئ لخرقهم حظر التجول

أحال النائب المستشار هشام بركات 18 متهماً من سكان محافظتى القاهرة والجيزة للمحاكمة أمام محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، بتهمة خرق حظر التجوال والسير فى الساعات المقررة له بدون تصريح أو كونهم من الفئات المستثناة من حظر التجوال.



وذكر أمر إحالة المتهمين أنهم قاموا بخرق حظر التجوال الصادر بقرار من مجلس الوزراء، وارتكبوا الجناية المنصوص عليها بالقرار، وأنه بناء على قانون الطوارئ وقرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ بالبلاد لمدة شهر وقرار رئيس الجمهورية الصادر بإحالة بعض المتهمين إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ.






المصدر اليوم السابع اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق