الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

ضبط 4 من الإخوان حاولوا تعطيل مترو حلون وأصابوا سائقا

كتب- محمد مهدي:


قالت وزارة الداخلية، إن 150 شخصا من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، دخلوا الثلاثاء، محطة مترو حدائق حلوان، وألقوا الحجارة على عربات المترو مما أدى إلى إصابة أحد سائقي القطارات.


وأضافت الداخلية في بيان الثلاثاء، إن المنتمين للإخوان قاموا بالنزول إلى شريط السكة الحديد في محاولة لتعطيل حركته، إلا أن قوات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات تمكنت من السيطرة على الموقف.


وأكدت الداخلية، إن قوات الأمن تمكنت من تفريق المتجمعين وضبط 4 منهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك …اضغط هنا






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق