بنها -(أ. ش. أ):
أكد مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسري، أن حادث قيام 3 أشخاص ملثمين بإطلاق الرصاص على رقيب شرطة بمركز شرطة الخانكة هو في الأصل واقعة جنائية وليس لها أي أبعاد سياسية ، وأن الجناة كان هدفهم سرقة المجني عليه .
وقال يسري إنه تم وضع خطة تضمنت سرعة تتبع خط سير هروب الجناة وتمشيط الطرق الرئيسية والفرعية من خلال الأكمنة الحدودية والخدمات الأمنية ، نافيا ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية من أن الهجوم استهدف أحد الأكمنة الأمنية بشبرا الخيمة.
وأضاف مدير الأمن أنه تم ضبط ما يقرب من 15 شخصا من المشتبه بهم من المسجلين الخطر الذين تخصصوا في نشاط السرقات بالإكراه بالمنطقة ، وجارى استجوابهم عما إذا كانت لهم صلة بارتكاب الحادث من عدمه.
وكان المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة قد تلقى بلاغا من الأهالي بسماع صوت إطلاق رصاص ووجود جثة فى شارع الشعرواي بعزبة أبو العلا كساب.
وتبين أن الجثة لرقيب شرطة بمركز الخانكة ويدعى رضا سليمان إسماعيل (34 عاما) ، كان عائدا من عمله فى وقت متأخر من الليل وأثناء سيره بسيارته بشبرا الخيمة قام 3 مجهولين باستيقافه لسرقته بالإكراه ثم قاموا بإطلاق الرصاص عليه فأردوه قتيلا في الحال وفروا هاربين.
لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك…اضغط هنا
المصدر : msn اخبار مصر






0 التعليقات:
إرسال تعليق