الاثنين، 28 أكتوبر 2013

قوات الأمن تمنع مسيرة لطلاب «الأزهر» من الوصول إلى «رابعة»


منعت قوات الأمن، الإثنين، وصول مسيرة طلاب «الإخوان» بجامعة الأزهر إلى ميدان رابعة العدوية، حيث وصلت المسيرة إلى الأسلاك الشائكة أمام مدخل الميدان من ناحية طريق النصر وقامت قوات الأمن بالتصدى لها، فيما قطع الطلاب الطريق النصر أمام النصب التذكاري وكوبري أكتوبر.


وقال حازم طارق، المتحدث باسم «طلاب ضد الانقلاب» بجامعة الأزهر: «تظاهراتنا مستمرة في جامعة الأزهر بالتنسيق مع كل جامعات مصر»، مؤكداً «الأسابيع المقبلة سنتمكن من الدخول والاعتصام في ميدان رابعة العدوية».


وتابع «طارق» أن «الأمن قام بإطلاق الغاز المسيل للدموع ومنع المسيرة من الوصول إلى الميدان».


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.



المصدر المصرى اليوم اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق