كتب – محمد شعبان:
عثر ضباط المباحث بقسم شرطة البدرشين جنوب الجيزة، على بندقية آلية مبلغ بسرقتها من مديرية أمن الفيوم.
البداية أثناء مرور النقيب إيهاب أحمد الصاوي، الضابط بوحدة مباحث مركز شرطة البدرشين، عثر على بندقية آلية روماني الصنع، تحمل أرقام 2912 ، وتبين أنها مُبلغ بسرقتها من مديرية أمن الفيوم منذ شهر أغسطس الماضي، وذلك بإحدى الأراضي الزراعية الكائنة بدائرة المركز.
يأتي هذا ضمن جهود رجال الشرطة لاستعادة الأسلحة والذخيرة المسورقة من أقسام الشرطة وكافة المنشآت الشرطية في أعقاب اقتحامها وإضرام النيران فيها وسرقة الأسلحة المتواجدة فيها ضمن سلسلة أحداث العنف الأخيرة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك…اضغط هنا
المصدر : msn اخبار مصر






0 التعليقات:
إرسال تعليق