الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

أمن القاهرة يضبط أدمن ‘المطرية ضد الانقلاب’ وشقيقه

كتب ـ حسن الهتهوتي:


ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، شقيقين، لإدارتهما صفحة على موقع الفيس بوك تحمل إسم ‘المطرية ضد الانقلاب’ ، قالت التحقيقات إنها تُحرض على القوات المسلحة والشرطة.


وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المطرية، عن قيام (محمد.أ.د) 36سنة، حاصل على بكالوريوس تربية، ومُقيم بدائرة القسم، وشقيقه محمود 30 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات ، ومُقيم بنفس العنوان، بتنظيم وحشد التظاهرات وإثارة الشغب والتحريض ضد القوات المسلحة والشرطة، من خلال موقع تحت مسمى ‘المطرية ضد الانقلاب’ على موقع التواصل الاجتماعي ‘فيس بوك ‘.


وتمكن النقيبان إيهاب خاطر، وعمرو الخطيب، معاوني مباحث القسم، والقوة المرافقة، من ضبطهما وبحيازتهما (كاميرا تصوير تحوي مقاطع للتظاهرات سلاح أبيض عدد من طلقات الخرطوش).


وقالت التحقيقات إنهما اعترفا بقيامهما بالحشد لتلك التظاهرات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتحصلهما على الكاميرا المضبوطة بحوزتهما من ‘محمد مهني’ أمين حزب الحرية والعدالة بمنطقة المطرية، ويستخدمانها في تصوير التظاهرات والأحداث وبثها للقنوات الفضائية (القدس, أحرار 25, اليرموك , الحوار) بدون تصريح من الجهات المختصة، حيث أن تلك القنوات غير مصرح لها بالعمل في مصر، وحيازتهما للسلاح الأبيض بقصد الدفاع ، والطلقات الخرطوش محتفظين بها منذ فترة تواجدهما داخل اعتصام رابعة العدوية قبل فضه.


وأكدت مديرية أمن القاهرة، في بيان لها، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما وإحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيق .


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا






المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق