الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

اشتباكات بين طلاب «الإخوان» ومؤيدي «السيسي» بجامعة المنصورة


وقعت اشتباكات بالطوب والحجارة بين طلاب «الإخوان» وعدد من الطلاب المؤيدين للفريق أول عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، أمام كلية الصيدلة بجامعة المنصورة، وحتى مجمع الخدمات وكلية التربية والطب البيطري داخل ساحة الحرم الجامعي.


ونشبت حالة من الكر والفر بين الطلاب بطول الممر المؤدي لبوابة شارع الجلاء، وأصيب العشرات من الطرفين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتحطمت غرفة الأمن وشاشات الكمبيوتر الخاصة بأمن البوابة، كما تهشم زجاج العديد من السيارات المتواجدة بمجيط الاشتباكات.


وكثفت قوات الأمن من تواجدها خارج سور الحرم الجامعي تحسبا لتطور الاشتباكات، في حضور العديد من قيادات الشرطة، بينهم اللواء سامي الميهي، مدير أمن الدقهلية.


هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.



المصدر المصرى اليوم اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق