أمر المستشار مصطفى خاطر، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، بضبط وإحضار عميد كلية الطب ورئيس اتحاد الطلاب بجامعة الأزهر ووكيل الاتحاد وعضو آخر بالاتحاد، لاتهامهم بـ«التحريض على أحداث الشغب، التي وقعت من قبل طلاب جماعة الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر».
كانت النيابة أمرت بحبس 27 متهمًا من طلاب جماعة «الإخوان» 15 يومًا على ذمة التحقيق، وذلك فى أحداث الشغب، التي وقعت.
وأسندت النيابة إلى المتهمين تهم «التجمهر والبلطجة وإتلاف الممتلكات العامة وحيازة أسلحة بيضاء، وترويع الطلاب والانضمام إلى جماعة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام وتعطيل العمل».
وكانت النيابة عاينت جامعة الأزهر والمبنى الإداري، عقب أحداث الشغب، التي قام بها طلاب جماعة «الإخوان».
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.
المصدر المصرى اليوم اخبار مصر






0 التعليقات:
إرسال تعليق