الجمعة، 27 ديسمبر 2013

خبير أمنى: الإخوان يجرون الشرطة للعنف للمتاجرة بالضحايا

قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن اعتبار الإخوان جماعة إرهابية، أقوى من اللجوء لقانون الطوارئ، لمواجهة العنف المتزايد فى الشارع، وذلك على الرغم من أننا كنا نتمنى أن يكون هذا القرار بموجب مرسوم بقانون من رئيس الجمهورية، حتى لا يتم الطعن عليه.



أضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، لـ"اليوم السابع" أن القوانين الموجودة حالياً كافية لمواجهة العنف الذى يقوم به الإخوان، لافتاً إلى أننا نلمس ارتباكا أو ضعفا من الشرطة فى مواجهة تلك الأحداث، لأن الأجهزة الشرطية تحاول تفويت الفرصة على الإخوان الذين يحاولون استفزاز الأمن، لإحداث مواجهات تسفر عن سقوط ضحايا، ليتاجرون بهم أمام المجتمع الدولى.



أشار "نور الدين"، إلى ضرورة تنفيذ الأجهزة الشرطية، بدعم من القوات المسلحة، خطط تأمين الشوارع والميادين، بداية من الوقت الحالى، بالإضافة إلى التواجد المكثف أمام الكنائس ودور العبادة، وذلك استعداداً لتأمين لجان الاستفتاء على الدستور، حتى يبث التواجد الأمنى الطمأنينة فى نفوس المصريين.



أكد "نور الدين"، أن مرور الدستور الجديد، بموافقة الأغلبية الشعبية عليه، سيعد سقوطاً للشرعية المزيفة التى تتحدث عنها الجماعة الإرهابية، وبمثابة بداية للشرعية الدستورية.






المصدر اليوم السابع اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق