أكد اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة أن الإشتباكات التي وقعت بين الأمن وطلاب جامعة عين شمس أسفرت عن إصابة اللواء إبراهيم بقطر مساعد فرقة بقطاع شمال.
وأضاف مدير مباحث القاهرة لـ’اليوم السابع’ أن الإصابة طفيفة وتم نقل الضاط إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت القوات بالفعل من السيطرة علي الأوضاع الأمنية بمحيط الجامعة.
المصدر : msn اخبار مصر






0 التعليقات:
إرسال تعليق