أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الثلاثاء، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه «علاء وجمال» ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من مساعديه، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، في قضية قتل المتظاهرين والفساد المالي، لجلسة الأربعاء 2 إبريل لاستكمال سماع مرافعة دفاع «العادلي».
المصدر المصرى اليوم اخبار مصر
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
المصدر المصرى اليوم اخبار مصر






0 التعليقات:
إرسال تعليق