الخميس، 28 أغسطس 2014

25 سبتمبر.. الحكم في دعوى مساواة موظفي مجلس الدولة بـ”المستشارين”

كتب ـ محمود الشوربجي


قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حجز الدعوي القضائية المقامة من المحامي جلال سعد والذي يطالب من خلالها بأحقية موظفي مجلس الدولة بصرف مرتبات 3 شهور بدل الإجازة القضائية ”العطلة القضائية” بأثر رجعي 5 سنوات للحكم جلسة 25 سبتمبر


وكان عدد كبير من موظفي مجلس الدولة أقاموا دعاوى قضائية ضد رئيس مجلس الدولة طالبوا فيها بأحقيتهم في صرف مبالغ مالية عن الثلاثة شهور بدل الإجازة القضائية أسوة بمستشاري المجلس.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك…اضغط هنا


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق