السبت، 16 أغسطس 2014

التصريح بدفن جثث أحداث أمس بمناطق المهندسين والعجوزة

كتب-صابر المحلاوي:


أمرت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس، التصريح بدفن جثتي الاحداث التي شهدتها مناطق المهندسين والعجوزة وأرض اللواء وكوبري ناهيا وشارع جامعة الدول العربية أمس، بالتزامن مع إحياء الاخوان ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة، والتي أسفرت عن مقتل شخصين بمنطقة أرض اللواء، وتفجير عبوة صوتية بشارع أحمد عرابي، وتم القبض على 12 متهما من عناصر الجماعة الاخوانية.


وتجرى نيابة شمال الجيزة، بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام للنيابات التحقيق مع 6 متهمين متورطين باشتباكات شارع جامعة الدول العربية، و3 آخرين تم ضبطهم بشارع أنس بن مالك، و2 بمنطقة أرض اللواء، وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطني للأحداث.


كما إنتقل فريق من نيابة العجوزة، ضم كل من أحمد المصري، ومحمد الشافعي، وكيلا النيابة إلى المستشفى لإجراء المناظرة لجثتي القتيلين، حيث تبين أن القتيل الاول يدعى خالد الشوادفي 40 سنة، وتبين إصابته بطلقتين ناريتين بالصدر والبطن، وتبين أن القتيل الثاني يدعي أيمن محمد عبد الهادي ميكانيكي مصاب بطلق ناري بالصدر، وتبين أن الطلقات التي أصابت المجني عليهما اطلقت من أسلحة الية.


واستمعت النيابة لأقوال شقيق المجني عليه أيمن محمد عبد الهادي، وأكد في أقواله أنه أثناء سيره وشقيقه بالشارع متوجهين إلى عملهما توقف شقيقه لتصوير مسيرة لجماعة الاخوان، وأثناء تصويره لهم توقفت سيارة ”فيرنا” حمراء اللون تحمل إشارة رابعة العدوية، وأطلق أحد مستقليها الرصاص من سلاح آلي بطريقة عشوائية فاخترقت رصاصة صدر شقيقه وأردته قتيلا في الحال.


واستمعت النيابة أيضا لأقوال أحد أقارب المجني عليه خالد الشوادفي الذي قرر أنه، والقتيل كانا يشاركان في مسيرة أرض اللواء أسفل كوبري ناهيا، أثناء سيرهما أطلق ملثم الرصاص من أعلى الكوبري مما أدى لمقتل قريبه أثر إصابته بطلقتين ناريتين.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك…اضغط هنا


المصدر : msn اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق