الخميس، 28 أغسطس 2014

انقطاع الكهرباء عن الوادي الجديد بسبب عطل بالشبكة الرئيسية بنجع حمادي

-ارشيفية-

صورة أرشيفية



تسبب عطل فنى بالشبكة الرئيسية للكهرباء بمدينة نجع حمادى في انقطاع الكهرباء الوادى الجديد بالكامل .


وكانت محافظة الوادى الجديد شهدت انقطاع للكهرباء عن كامل مراكزها، واستمر قرابة الساعة منذ العاشرة صباحا.


وقال المهندس زكريا الزهيرى مدير عام قطاع الكهرباء بالوادى الجديد، أن المحافظة خارج نطاق تخفيف الاحمال ولاتشهد انقطاعا للكهرباء خلال هذه الفترة مشيرا إلى أن التيار ياتى بصورة منتظمة إلى منازل المواطنين والمنشآت الحكومية.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق