تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إخطارًا بحدوث مشادة كلامية بين ضابط بالقوات المسلحة يرتدي زي مدني وأحد أفراد الشرطة بجوار مبني مديرية أمن أسيوط بشارع الهلالي بسبب أسبقية المرور .
وعلي الفور انتقلت قوات الأمن والشرطة العسكرية، حيث تبين حدوث مشادة كلامية بين الضابط والشرطي تطورت إلي تشابك بالأيدي وبعد تدخل القيادات الأمنية برئاسة اللواء طارق نصر مدير الأمن والشرطة العسكرية انتهى الخلاف بالتصالح .
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق