الخميس، 28 أغسطس 2014

انخفاض نسبة الإصابة بسوسة النخيل بالخارجة‎ فى الوادى الجديد

حملة إزالة فورية للنخيل المصاب بسوسة النخيل الحمراء


أعلنت مديرية الزراعة بالوادى الجديد، انخفاض نسبة الإصابة بسوسة النخيل بمركز الخارجة .


وقال الدكتور محسن عبد الوهاب مدير عام القطاع الزراعى بالوادى الجديد، إن المديرية تواصل جهودها للقضاء على المرض بالبؤر المصابة بمركز الفرافرة .


وأضاف أن هناك تشديدات على المنافذ والكمائن لعدم دخول أي فسائل نخيل مصابة إلى محافظة الوادى الجديد .




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق