الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

وزيرة الرى بجنوب السودان تغادر القاهرة بعد إعداد مسودة الموارد المائية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء



غادرت مطار القاهرة الدولي ، اليوم الأربعاء “جايمى نونو” وزيرة الرى بجنوب السودان بعد لقاء نظيرها الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، لإطلاق مشروعات استغلال الفواقد المائية فى مناطق المستنقعات وبحر الغزال.


أنهت وزيرة رى جنوب السودان إجراءات سفرها بصالة كبار الزوار لتستقل الطائرة المصرية المتجهة إلى جوبا عقب الانتهاء من إعداد مسودة اتفاقية إدارة الموارد المائية بين مصر وجنوب السودان التى سيتم التوقيع عليها خلال الزيارة المزمع أن يقوم بها رئيس جنوب السودان سلفاكير لمصر قريبًا على رأس وفد من كبار المسئولين.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق