الخميس، 27 نوفمبر 2014

مديرية أمن القاهرة تناشد المواطنين الابتعاد عن مناطق التجمعات وإفساح المجال لرجال الشرطة

صضيبسش

انتشار رجال الشرطة بالعاصمة



قال اللواء خالد متولى، مدير الإدارة العامة بمديرية أمن القاهرة، إن قوات الشرطة تنتشر فى كافة الميادين الرئيسية والنقاط الحيوية بالقاهرة ومختلف المحافظات وفقًا لخطة وزير الداخلية، تحسبًا لأى أعمال عنف أو شغب خلال التظاهرات التى دعت إليها عدد من التنظيمات الإسلامية باسم “انتفاضة الشباب المسلم”.


وأضاف “متولى”، أنه تم تزويد القوات بأسلحة حديثة وأسلحة ثقيلة، مضيًا أنه تم وضع العديد من الأرقام الساخنة للإغاثة العاجلة فى حالة أعمال العنف والشغب، وناشد المواطنين الابتعاد عن مناطق التجمعات وإفساح المجال لقوات الشرطة للتعامل مع الخارجين عن القانون.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق