الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

تجديد حبس متهم 15 يوما بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص بسوهاج‎

ارشيفية

ارشيفية



قررت محكمة جنح مركز سوهاج تجديد حبس عبد القادر – م ، والمقيم بدائرة مركز سوهاج 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بإحراز سلاح نارى بدون ترخيص وعدد من طرب الحشيش .


بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز سوهاج تفيد إحراز المتهم سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص، وبعد تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض علي المتهم وبحوزته السلاح النارى وعدد من طرب الحشيش.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق