عاد الى القاهرة مساء الاثنين ٢٠ ضابطا و١٠٢ فرد أمن مصري قادمين من دارفور بعد انتهاء فترة عملهم ضمن قوات حفظ السلام لحفظ الأمن في الإقليم السوداني .
صرح بذلك مصدر امني مسئول بمطار القاهرة.
وتأتي مشاركة مصر في قوات حفظ السلام في إطار دورها العربي والأفريقي وحرصها على الاستقرار في السودان حيث يوجد هناك بعض المستشفيات الميدانية التابعة لمصر لتقديم الخدمات الصحية لأبناء دارفور.
أ ش أ
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق