الجمعة، 19 ديسمبر 2014

ضبط مسجل خطر بتهمة حيازة 2 كيلو بانجو بقنا

بالصور ضبط 40 كيلو بانجو ببورسعيد‎ تمكنت وحدة مباحث مركز قفط من ضبط 2 كيلو بانجو بحوزة مسجل خطر قبل ترويجها على عملاؤة بمدينة قفط.


كان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا، قد تلقى اخطار ا بضبط كمية من المواد المخدرة، وكشفت التحريات قيام قوة أمنية بضبط المدعو ” جمال . أ. م ” 56 سنة عاطل ومسجل خطر وسبق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام فتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق