نجحت مباحث ومديرية التموين بالقليوبية، فى إحباط محاولة 3 أشخاص تجميع الخبز البلدى المدعم وبيعه بالسوق السوداء للاستفادة من فارق الاسعار، وبحوزتهم 10 آلاف رغيف بلدى مدعم و3 ماكينات صرف و14 بطاقة تموينية.
تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارا بقيام كل من رضا ج ع 23 سنة قائد السيارة رقم ف ط ا 5768 ومقيم ابو الغيط مركز القناطر الخيرية، وخالد ع ع 46 سنة ومقيم 4 شارع البوهى – امبابة – جيزة، واسلام خ ع 22 سنة ومقيم بذات العنوان بتجميع الخبز البلدى المدعم من قبل الدولة والذى يصرف للمواطنين بنظام البطاقات التموينية الذكية من محافظة الجيزة مستغلين عدم تنفيذ منظومة الخبز بمحافظة القليوبية، وبيعه للمواطنيين، وذلك عن طريق بطاقات التموين مستغلين جهل المواطنيين وذلك من اجل الاستيلاء على الدعم المقرر من الدولة بواقع 29 قرش لكل رغيف بطرق ملتوية.
وعقب تقنين الاجراءات، قامت حملة تموينية وتم ضبطهم بالاشتراك مع النقيب احمد عاطف، الضابط بادارة تامين الطرق والمنافذ بالمديرية، والمعين خدمة كمين دائرى الجيزة، حال تواجدهم بدائرة المحافظة بالسيارة التى كانت بحوزة المتهم الاول وبها عدد 10000 رغيف خبز بلدى مدعم، وكذا عدد 14 بطاقة تموينية ذكية وكذا عدد 3 ماكينة صرف.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 39931 جنح مركـز القناطر الخيرية لسنة 2014، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق