الأحد، 21 ديسمبر 2014

القبض على 56 مشتبها فيهم وتدمير 3 بؤر و 8 دراجات بخارية بشمال سيناء

مديرية أمن شمال سيناء

مديرية أمن شمال سيناء



أسفرت الحملة الأمنية جنوب العريش والشيخ زويد ورفح عن القاء القبض على 56 مشتبها فيهم وتدمير 3 بؤر ارهابية و 8 دراجات بخارية.


وأوضحت مصادر أمنية أن الحملة استهدفت مناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح ، حيث تم القاء القبض على 56 مشتبها فيهم ، وجارى فحصهم أمنيا لبحث مدى تورطهم فى الأحداث.


وتمكنت قوات الأمن من حرق وتدمير 3 بؤر من العشش التى تستخدمها العناصر التكفيرية للاختباء بها وكنقاط انطلاق لمهاجمة القوات والمنشآت ، وكذا حرق وتدمير 8 دراجات بخارية بدون أوراق خاصة بتلك العناصر تستخدمها فى مهاجمة قوات الأمن والمنشآت.


وتم التحفظ على 18 سيارة أنواع مختلفة وجارى فحصها ، الى جانب التحفظ على مبلغ 47 ألف جنيها مصريا كانت بحوزة أحد المقبوض عليهم.

أ ش أ




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق