أعلن الدكتور نبيل نور الدين رئيس جلمعة سوهاج عن حصول كلية العلوم بجامعة سوهاج على مشروع “تعزيز دور الكلية في خدمة المجتمع ودعم مواردها الذاتية”، وهو مشروع ممول من وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي، بإدارة دعم التميز، بمبلغ 5 مليون جنيه.
وأضاف رئيس الجامعة ان المشروع يهدف إلى تحديث خطة المشاركة المجتمعية، ودعم الموارد المالية للكلية، من خلال تطوير الوحدات ذات الطابع الخاص وتحسين بنيتها الأساسية.
وقال الدكتور احمد سليمان عميد الكلية، أن المشروع يعمل على توفير أجهزة ومعدات للوحدات التابعة لمركز تسويق الخدمات الجامعية، لتطوير وتحسين خدماتها التي تقدم للمجتمع ، وكذلك تحسين تسويق المخرجات البحثية والمجتمعية بالكلية، بالإضافة إلى تعزيز التواصل بين كلية العلوم والمؤسسات الخدمية والصناعية بالمجتمع المحيط.
وأشار الدكتور احمد عزيز وكيل الكليه لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة، والمدير التنفيذي للمشروع، بأنه قد تم من خلال المشروع شراء جهاز الامتصاص الذري بمبلغ 550 ألف جنيه، وتركيب شفاطات للغازات بجميع معامل الكلية، بتكلفة 223 ألف جنيه، وجاري استكمال شراء بعض الأجهزة الأخرى وتنفيذ باقي أنشطة المشروع.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق