ألقى رجال أمن دمياط بإشراف اللواء أبو بكر الحديدي مدير أمن دمياط، القبض على إخواني هارب، مطلوب ضبطه وإحضاره في عدة قضايا جنايات، في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بينها “حرق سيارة شرطة، وأخرى ملاكي، والمبني الإداري لجامعة المنصورة، وأحداث الشغب بجامعة المنصورة “.
كشفت التحريات السرية عن وجود المتهم “ياسر عبد المغني عبد السلام”، وبصحبته سيدة متزوجة، هاربة من زوجها، مقيمة معه منذ ثلاث أسابيع، وتدعي “عبير رضا فوزي” من كفر الشيخ.
تم تحرير محضر ضبط الإخوانى الهارب، ومحضر ممارسة أفعال منافية للآداب، وجاري عرضهما علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق، قبل ترحيل المتهم لنيابة المنصورة للتحقيق معه.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق