السبت، 20 ديسمبر 2014

وزير الري يتفقد مخرات السيول في سوهاج الأثنين المقبل ‎

الدكتور حسام الدين مغازى وزير الرى والموارد المائية

وزير الري



تستقبل محافظة سوهاج، بعد غد الأثنين، الدكتور حسام مغازي وزير الري، يرافقه عدد من روؤساء القطاعات بالوزارة لتقييم الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات بالمحافظة.


ويأتى على رأس تلك المشروعات مخرات السيول بجامعة سوهاج الجديدة بالكوامل غرب مدينة سوهاج وذلك لبحث أفضل الطرق لإنشاء وسائل حماية لمبانى الجامعة تحسبًا للسيول المتوقعة .


وتشمل الزيارة مدينة طهطا لتفقد كوبري طهطا ، ومخرات السيول في قريتي نزلة عمارة وحاجر مشطا.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق