السبت، 20 ديسمبر 2014

غدًا.. الأقصر تحتفل بتعامد الشمس على معابد الكرنك في ظاهرة فلكية فريدة

معبد الكرنك الفرعوني

معبد الكرنك الفرعوني



أنهت سلطات محافظة الأقصر استعداداتها للإحتفال بتعامد الشمس على معابد الكرنك الشهيرة غدًا الأحد في ظاهرة فلكية فريدة .


ومن المقرر أن تحتفل محافظة الأقصر بهذه المناسبة في احتفالية سياحية وفنية يشارك فيها محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين وعدد من علماء الأثار والفلك والمصريات والعديد من السياح الذين يزورون الأقصر، بالإضافة إلى مشاركة مسئولو السياحة والثقافة والآثار والمرشدين السياحيين فى المحافظة وسط حضور العديد من السياح من مختلف الجنسيات ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية .


وظاهرة تعامد الشمس علي معابد الكرنك تعد أحد أهم الأحداث التي تسعي المحافظة لإستغلالها في تنشيــط السياحة وجذب مزيد من السياح وزيادة المناسبات على الأجندة السياحية المصرية والتعريف بالحضارة المصرية القديمة.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق