نظمت الطريقة البرهامية الدسوقية بمحافظة الأقصر موكب جاب عددا من شوارع محافظة الاقصر، مساء الجمعة” وذلك إيذانا ببدء احتفالات الطريقة بالمولد النبوي الشريف .
وردد المشاركون في الموكب التواشيح والمدائح النبوية عبر مكبرات الصوت كما رفعوات الرايات البيضاء والخضراء .
وجاب الموكب شوارع وميادين التلفزيون وصلاح الدين والمنشية والمحطة وأبوالحجاج بوسط الاقصر.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق