الجمعة، 19 ديسمبر 2014

موكب بالرايات الخضراء لـ “البرهامية” استعدادًا لاحتفالات المولد النبوي بالأقصر

unnamed (6) نظمت الطريقة البرهامية الدسوقية بمحافظة الأقصر موكب جاب عددا من شوارع محافظة الاقصر، مساء الجمعة” وذلك إيذانا ببدء احتفالات الطريقة بالمولد النبوي الشريف .


وردد المشاركون في الموكب التواشيح والمدائح النبوية عبر مكبرات الصوت كما رفعوات الرايات البيضاء والخضراء .


وجاب الموكب شوارع وميادين التلفزيون وصلاح الدين والمنشية والمحطة وأبوالحجاج بوسط الاقصر.


unnamed (5)




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق