الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

بالصور .. رئيس جامعة سوهاج يقوم بجولة ميدانية داخل الحرم الجامعى

رئيس الجامعة خلال جولته

رئيس الجامعة خلال جولته



قام الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة يصاحبة دكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقد خلالها المبنى المخصص لكلية الصيدلة وكذلك المكتبة وبعض المعامل حيث طالب رئيس الجامعة سرعة الانتهاء من الإنشاءات والتحديثات المطلوبة لضمان استقرار وسير المنظومة التعليمية بشكل جيد .


وقام رئيس الجامعة بتفقد عددا من المناطق والمساحات بالجامعة خلال جولة ميدانية مفاجئة فى أنحاء الحرم الجامعى، وطالب رئيس الجامعة باستغلال المساحات المهدرة والوقوف على الإجراءات اللازمة لصيانة المبانى وإزالة المخلفات.


وعلي جانب آخر تفقد رئيس الجامعة الكافيتريا الرئيسي داخل الحرم الجامعي وتأكد من تاريخ الصلاحية، وجودة اللحوم المستخدمة والمأكولات والمشروبات المقدمة للطلاب .


unnamed (15) unnamed (14) unnamed (13) رئيس الجامعة خلال جولته unnamed (11) unnamed (12) unnamed (9)

اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق