الأحد، 21 ديسمبر 2014

القبض على مسئول مصنع لتعبئة الخل يديره دون ترخيص بالقليوبية

62782C7F94A2F31


تمكنت مباحث ومديرية التموين بالقليوبية، من ضبط المسئول عن مصنع لتعبئة الخل، يعمل دون ترخيص ويستخدم علامة تجارية غير مسجلة.


تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة وبالفحص تبين ضبط المدعو بيتر و س ب 20 سنة المسئول عن مصنع ” نيو ابتهال ” لتعبئة الخل الكائن 3 شارع الامام صبيح – دائرة قسم اول شبرا الخيمة ومقيم 1 شارع التحرير – منشية عبد المنعم رياض – دائرة قسم اول شبرا الخيمة، وذلك لادارته المصنع بدون ترخيص واستخدام اسم وعلامة تجارية غير مسجلة ” نيو ابتهال “، ووجد بالمصنع الآتـــى150 كرتونة خل بكل كرتونة عدد12 زجاجة خل سعه 1 لتر باجمالى 1.800 طن خل – 1 تنك بلاستيك سعه 500 لتر – 150 زجاجة فارغه لزوم التعبئة.


تم سحــب عينات لعرضهـا على معامل وزارة الصحة لبيان مـدى صلاحيتها للاستخدام الادمي.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25971 جنح قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2014 وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق