الجمعة، 19 ديسمبر 2014

بلاغ يتهم رئيس شركة المياة بتعين عدد من الأشخاص بالمحسوبية بقنا

شركة المياه تقدم احد المحامين بقنا ببلاغ ضد اللواء المهندس، هانئ محمود حمدي حامد ، بصفته رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا ،ومدير الشئون العاملين بشركة ، لتعينهم بعض الأفراد ،بالواسطة والمحسوبية .


وأضاف البلاغ الذى حمل رقم 4729 إداري مركز شرطة دشنا أن رئيس مجلس الإدارة ، أستغل وظيفته ونفوذه ، وقام بتعين شخصين من أبناء قوص ، بتاريخ ،1 ديسمبر الجاري بنظام التعاقد لمدة 6 شهور وبمخالفة القوانين وشروط المسابقة التي تم الإعلان عنها وقبل ظهور النتيجة النهائية للمسابقه.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق