تعرضت مدينة الإسكندرية وأجزاء من الساحل الشمالى ، لموجة من الأمطار الغزيرة ، صباح اليوم السبت، صاحبها إنخفاض نسبي في درجات الحرارة، وذلك مع بدء نوة ”الفيضة الصغيرة ” .
وتسبب تراكم مياه الأمطار في اصابة بعض بعض شوارع المدينة بشلل مرورى وخاصة بالأحياء العشوائية التي تعاني مشكلات في شبكة الصرف الصحي.
وفى سياق متصل، أعلنت سلطات ميناء الإسكندرية، استمرار فتح بوغاز الإسكندرية لان إرتفاعات أمواج البحر وسرعة الرياح ما زالت فى المعدلات الطبيعية فيما توقفت كافة أعمال الصيد بالميناء الشرقى .
يذكر أن اﻷسكندرية تتعرض لنوة ”الفيضة الصغيرة ” والتى تبدأ من يوم 19 ديسمبر ولمدة 5 أيام ويصاحبها رياح جنوبية غربية، وأمطار.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق