الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

إزالة التعديات على أراضي الثروة السمكية بالإسكندرية

حملة لإزالة التعديات - أرشيفية

حملة لإزالة التعديات – أرشيفية



قال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية ، أنه قد تم تنفيذ القرار الإداري الصادر من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية ضد المدعو قنديل م ق وآخرين بإزالة التعديات ” مباني ” علي قطعة أرض ملك الهيئة مساحتها حوالي 4.5 فدان كائنة بدائرة قسم شرطة أول العامرية .


وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة برئاسة مأمور القسم ومجموعات من الأمن المركزى وقوات نظاميه وسرية لتأمين القائمين على التنفيذ ” اللجنة المشكلة من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية ” .


وتم تنفيذ القرار وازالة التعديات و تسليم قطعة الارض للهيئة دون حدوث ما يخل بالأمن العام، وتم تحرير محضر إداري أول العامرية.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق