تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط عاطل مطلوب ضبطه وإحضاره لاتهامه بالتجمهر وقيامه بالتحريض على الجيش والشرطة بشبين القناطر.
تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارا بضبط محمد ا م ” ناصر ا” 32 سنة عاطل ومقيم نوب طحا دائرة المركز، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 11633 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2014 – تجمهر وتحريض ضد الجيش والشرطة.
وتم تحرير المحضر اللازم وإرفاقه بالمحضر الاصلى وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق