الأحد، 21 ديسمبر 2014

أمن القليوبية يضبط عاطلا متهما بالتجمهر والتحريض على الجيش والشرطة

أرشيفية

أرشيفية



تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط عاطل مطلوب ضبطه وإحضاره لاتهامه بالتجمهر وقيامه بالتحريض على الجيش والشرطة بشبين القناطر.


تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارا بضبط محمد ا م ” ناصر ا” 32 سنة عاطل ومقيم نوب طحا دائرة المركز، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 11633 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2014 – تجمهر وتحريض ضد الجيش والشرطة.


وتم تحرير المحضر اللازم وإرفاقه بالمحضر الاصلى وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق