أكد الشيخ مجدي بدران، وكيل مديرية أوقاف الشرقية أنه سيتم غدا الاثنين عقد اجتماع بمديري الإدارات علي مستوي المحافظة وعددها 31 إدارة من أجل الإستعداد للمرحلة القادمة، وخاصة ما قبل أعياد الإخوة المسيحيين و25 يناير لإعطائهم توجيهات بالمتابعة الدورية للمساجد وعدم تركها لغير المنتمين للأوقاف والأزهر الشريف .
وأوضح أنه سيتم اتخاذ إجراءات رداعه ضد أى امام أو عامل يستخدم المنبر والمساجد في نشر الأفكار المتطرفة والسياسة والدعاية الانتخابية .
وأضاف بدران أنه سيتم مطالبة جميع الإدارات بمراقبة الأئمة وإعداد تقارير عنهم وفحص ومراجعة تراخيص الأزهريين الذين يقومون بإلقاء الخطابة بنظام المكافأة وأنه لن يكون هناك مجال لأحد من المتطرفين أو أصحاب الفكر الهدام والمخربين في الأرض لإلقاء أى خطب أو دروس دينية بدعوى أنهم من أهل الدين والدعوه ونحن لهم بالمرصاد .
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق