أعلنت وزارة الصحة خروج 137 حالة من حالات الاشتباه بالتسمم الغذائي داخل المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، وبقاء 18 حالة تحت الملاحظة، منهم 3 بمستشفى جامعة الأزهر، 12 بمستشفى أسيوط العام، 3 بمستشفى جامعة أسيوط، وجاري المتابعة.
اخبار
أعلنت وزارة الصحة خروج 137 حالة من حالات الاشتباه بالتسمم الغذائي داخل المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، وبقاء 18 حالة تحت الملاحظة، منهم 3 بمستشفى جامعة الأزهر، 12 بمستشفى أسيوط العام، 3 بمستشفى جامعة أسيوط، وجاري المتابعة.
0 التعليقات:
إرسال تعليق