الخميس، 1 يناير 2015

الصحة: خروج 137 حالة من الطالبات المصابات بالتسمم الغذائي بأسيوط

unnamed (90)

الطالبات المصابات بأسيوط



أعلنت وزارة الصحة خروج 137 حالة من حالات الاشتباه بالتسمم الغذائي داخل المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، وبقاء 18 حالة تحت الملاحظة، منهم 3 بمستشفى جامعة الأزهر، 12 بمستشفى أسيوط العام، 3 بمستشفى جامعة أسيوط، وجاري المتابعة.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق