أرجات الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار عبد السلام يونس، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، أولى جلسات محاكمة 14 متهما فى القضية المعروفة إعلاميا بـ ” أحداث شغب مصر القديمة” ، لاتهامهم بالقتل وإتلاف الممتلكات والتعدى على رجال الشرطة عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة لـ 16 مارس لحضور المتهمين.
كانت نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار تامر العربى قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد أن أسندت لهم عدد من التهم ومنها ، القتل العمد وإتلاف الممتلكات العامه والخاصة والتعدى على قوات الشرطة وحرق سيارتين شرطة والتظاهر بدون إذن مسبق.
وتأتى هذه الاحداث على خلفية حدوث اشتباكات بين عدد من أهالى عزبة أبو قرن وأهالى منطقة عين الصيرة عقب فض إعتصامى رابعة والنهضة يوم 14 أغسطس 2013 ، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل أحد الاشخاص ويدعى جمال الشاب.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق