الخميس، 1 يناير 2015

الصحة: 155 حالة اشتباه تسمم غذائى داخل المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط

وزارة الصحة والسكان

وزارة الصحة والسكان



أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وجود ١٥٥ حالة اشتباه تسمم غذائي بين طالبات المدينة الجامعية بجامعة الأزهر بأسيوط، حيث تم نقل ٤٢حالة إلى مستشفى أسيوط العام ٦٠ حالة إلى مستشفى الإيمان العام، ٤٣ حالة الى مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط و١٠ حالات الى مستشفيات جامعة اسيوط

وجاري متابعة الوضع الصحي للطالبات وكذلك متابعة حالات التحسن والخروج من المستشفيات.


وتم الدفع بفريق طبي مكون من 6 أطباء من أعضاء هيئة التمريض من مديرية الشؤن الصحية بأسيوط إلى المدينة الجامعية وعمل مستشفى ميداني لإيقاع الكشف الطبي على طالبات المدينة الجامعية بمحل إقامتهم.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق