الخميس، 22 يناير 2015

البياضى :إنتخابات رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر 20 فبراير القادم

الدكتور صفوت البياضى رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر

الدكتور صفوت البياضى رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر



أكد الدكتور صفوت البياضى رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر، لوكالة أونا، أن إنتخابات رئيس الطائفة ستجرى فى 20 فبراير القادم، بحضور قيادات الكنيسة الإنجيلية ،على أن يفتح باب تلقى طلبات الترشيح فى الفترة من 2 إلى 12 فبراير المقبل.


ولفت البياضى إلى أنه سينظر فى طلبات المرشحين من القساوسة والعلمانيين، موضحاً أنه من الممكن أن يتم قبول طلب ترشح من شخص ليس قساً، ولكنه شخصية تميل إلى حياة القسوسية والكنيسة، وذو خبرة، وملم بأحوال البلاد، ويستطيع أن يمثل الكنيسة أمام المحافل الدولية أو كنائس العالم.


وأوضح البياضى أنه سيتم الإعلان عن رئيس الطائفة الجديد بعد فرز الأصوات مباشرة بعد الإقتراع السرى، أثناء جلسة 20 فبراير، ليعلن بعدها عن رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق