الأربعاء، 21 يناير 2015

مدير أمن البحيرة يؤكد التنسيق مع القوات المسلحة لحماية المنشآت فى 25 يناير

مدير أمن البحيرة

مدير أمن البحيرة



أكد مدير أمن البحيرة اللواء محمد فتحى إسماعيل أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة لتدعيم وحماية المنشآت الشرطية والحيوية على مستوى المحافظة ، تحسبا لوقوع أى أعمال شغب خلال الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.


وقال مدير أمن البحيرة فى تصريح له اليوم إنه تم تدعيم الأقسام والمراكز الشرطية والمنشآت الحيوية ودور العبادات بمجموعات قتالية وتشكيلات أمنية للتعامل الفوري مع كل من يخل بالأمن والنظام ومواجهة الأعمال التخريبية دون تهاون ، مشيرا إلى أنه تم شن حملات استباقية لوأد أي أعمال إرهابية قبل القيام بها.


وأضاف اللواء فتحى إسماعيل أن ذلك يأتى في ضوء الاستعدادات الأمنية لوزارة الداخلية لذكرى 25 يناير ، حيث تم تكثيف الإجراءات الأمنية بالمديرية وعلى مستوى جميع أقسام ومراكز المحافظة.


أ ش أ




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق