قضت محكمة دسوق الجزئية بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار عبد المعطي روحي رئيس المحكمة، بتغريم 44 من أنصار تنظيم الإخوان بينهم محبوس والباقي غيابيا ، بمبلغ مليونين و200 ألف جنيه ، بواقع 50 ألف جنيه لكل منهم،علي خلفية اتهامهم بالتظاهر بدون تصريح في القضية رقم 26305 لسنة 2014 جنح مركز شرطة دسوق.
وقالت المحكمة في حيثيات الحكم إن تحريات قطاع الأمن الوطني، أكدت قيام المتهمين بتنظيم تظاهرة بالطريق العام دائرة مركز دسوق دون الحصول علي تصاريح من الجهات المختصة، وقيامهم بقطع الطريق مرددين الهتافات المناهضة للنظام والدعوة للانقلاب عليه، والعودة للنظام الإخواني ، فضلا عن ما أسفرت عنه التحريات بأن ما ارتكبه هؤلاء المتهمين كان بتكليف من قادتهم .
أ ش أ
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق