أعلن الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، بأن وفداً مكون من 8 طالبات، من قسم اللغة الفرنسية بكليتي الآداب والتربية، سوف يشاركون في التدريب، الذي يقام ضمن فعاليات مركز الأنشطة الفرانكوفونية بمكتبة الإسكندرية، فى الفترة من 1 إلى 5 فبراير القادم.
وأضاف رئيس الجامعة أن هذه الاتفاقية تأتى في إطار التعاون بين جامعة سوهاج ومكتبة الإسكندرية، التي تعتبر بمثابة الحافز المثالي للطلاب، خاصة أن القسم في أمس الحاجة لمثل هذه الأنشطة والفعاليات.
وأوضح الدكتور عدلي محمد عبد الرءوف رئيس قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب، أن مركز الأنشطة الفرنكوفونية وافق على الأسماء المرشحة كلها، وعددهم 4 طالبات من كلية الآداب، و4 من كلية التربية، بالإضافه إلى مشرفة واحدة ، كما أن الجامعة من جانبها ستتحمل كافه نفقات السفر والإقامة للطلاب المشتركين.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق