قام مجهولون بسمالوط فجراليوم بإشعال النيران في النجيل الصناعي الخاص بأرضية ملعب ستاد سمالوط الذي افتتحه خالد عبد العزيز وزير الشباب الأسبوع الماضي.
تلقى العميد طاهر رفعت مأمور سمالوط بلاغًا من أشرف عبد المنعم رئيس مجلس الإدارة، وأشرف مهران مدير مركز شباب سمالوط قيد برقم 973 إداري سمالوط ضد مجهولين جاء فيه أن شهود العيان من جيران المركز ذكروا أن مجموعة من الأشخاص قفزوا من أعلى الأسوار وبحوزتهم “جركن” بنزين قاموا بسكبه على أرضية الملعب ثم أشعلوا فيه النيران وفروا هاربين، إلا أنه تم السيطرة على الحريق قبل أن يلتهم الملعب بالكامل، حيث احترق جزء كبير منه.
اخبار






0 التعليقات:
إرسال تعليق