الخميس، 1 يناير 2015

الكنيسة المصرية الكاثوليكية تهنىء الشعب الكويتي بحلول العام الجديد

1-62279


هنأت الكنيسة المصرية الكاثوليكية في الكويت ، دولة الكويت قيادة وحكومةً بالعام الجديد ، متمنية أن يكون العام الجديد مليئا بالتقدم والازدهار.


جاء ذلك في البيان الذى أصدرته الكنسية المصرية الكاثوليكية في الكويت ، وقال البيان إن الكنيسة راعيا ومسئولين وجميع أبناء شعبها الكريم تتقدم بأجمل التهاني القلبية بمناسبة حلول العام الجديد 2015 ويوم السلام العالمي ، طالبين من الله سبحانه وتعالى وافر العافية والخير والبركة للجميع.


ودعا الأب أنجيليوس مسعود راعي الكنيسة المصرية الكاثوليكية في تهنئته لبداية العام الجديد على أهمية الصلاة والعمل من أجل السلام في العالم الذي مصدره الله سبحانه وتعالى ، مؤكدا أنه لا وجود للسلام خارج عن الإيمان بالله الخالق وعن مبدأ الأخوة البشرية المتنوعة والمشتركة وكرامة الشخص البشري المؤسس على مبدأي المحبة والعدالة، وحيث الإيمان في قلب الإنسان فهناك يعيش الحب وتتحقق العدالة.


وشدد الأب مسعود بأنه على جميع المؤمنين من جميع الأديان وذوي الإرادة الصالحة أن يعززوا ثقافة المعاملة السلوكية الحسنة وقبول الآخر في الجنس والنوع والعرق واللون، والحفاظ على الحقوق الأساسية للشخص البشري مثل المعيشة الكريمة والعمل الكريم لأجل توفير الحياة الكريمة للفرد ولعائلته، والنظر إلى الشخص البشري كإنسان متساوي معنا في نفس الكرامة البشرية.


وثمن الأب مسعود جهود كل مؤمن بالله سبحانه وتعالى وكل ذوي إرادة صالحة يساهم في الحفاظ على كرامة الإنسانية ، مشددا على أهمية القيم الإنسانية في توفير العيش والعمل الكريم، والمساهمة بجدية في بدء العام الجديد 2015 لبناء مجتمع إنساني محلي ودولي أساسه المحبة والعدالة البشرية وقامته السلام.


وتوجه الأب مسعود إلى جميع أبناء دولة الكويت ، والجالية المصرية ، وكل مقيم على أرض الكويت بالتهنئة بحلول العام الجديد 2015، متمنيا كل النمو والازدهار للوطن المضياف الكويت.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق