الخميس، 1 يناير 2015

وزير الداخلية يبعث برقية تهنئة للرئيس بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى

السيسي-وابراهيم


بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف .. وفيما يلى نص البرقية :-


“يسعدنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن نتقدم لسيادتكم بأطيب التهانى وأصدق الأمانى داعين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق … لقد كان ميلاد المصطفى ( صلى الله عليه وسلم ) بشارة للإنسانية بالرحمة المهداة والنعمة المسداه وفضلاً من الله لخير أمة أخرجت للناس … وإننا نستقبل هذه المناسبة الكريمة إبتهاجاً وإعتباراً لنأخذ من صاحب الذكرى العطرة الأسوة والقدوة ونحن نحمل رسالتنا النبيلة حفاظاً على أمن الوطن والمواطن ، دعماً لمسيرة البناء والتنمية … حفظكم الله سيادة الرئيس ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير”


أ ش أ




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق