الجمعة، 17 أبريل 2015

العثور على 179 لغم من مخلفات الحروب فى الزعفرانة بالسويس

أرشيفية

أرشيفية



عثرت قوات الشرطة فى السويس على كمية كبيرة من الألغام بمنطقة الزعفرانة والتى بقيت من مخلفات الحروب التى شهدتها السويس والطريق المتاخم لخليج السويس فى حقبة التسنات والسبعنات.


كان اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن السويس، قد تلقى بلاغا من مباحث قسم عتاقة يفيد بالعثور على 179 لغم ارضي، وتبين للعميد محمد والى انه اثناء تمشيط المنطة الحدودية الواقعة بين السويس والبحر الاحمر اشتبه افراد الدورية فى اجسام حديدية تظهر بالمنطقة المتاخمة لطريق الزعفرانه- الكريمات.


انتقل على الفور خبراء ومفتشو المفرقعات فى السويس، وتبين أن المنطقة مخر للسيل، وان الاجسام الظاهرة هي ألغام ظهرت بفعل الرياح وعوامل التعرية والامطار، وتم إخطار قيادة الجيش الثالث الميداني، وانقلت سرية الانزالات وقامت برفع عدد 179 دانه من مخلفات الحروب، وقاموا بنقلها للتخلص منها فى مكان امن.




اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق