الثلاثاء، 14 أبريل 2015

غدًا.. مؤتمرًا صحفيًا لـ “الحق في الدواء” بعنوان الفساد في المستشفيات





مؤتمر الحق في الدواء -أرشيفية-

مؤتمر الحق في الدواء -أرشيفية-



يقيم المركز المصري للحق فى الدواء، مؤتمرًا صحفيًا موسعًا، غدًا في الساعة الواحدة ظهرًا تحت عنوان “الفساد في المستشفيات”، يحضره عدد من الأطباء اللذين يعرضون مستندات حول وقائع فساد حدثت.


ويحضر رئيس مرفق الإسعاف لعرض عدد من وقائع الفساد بالمستشفيات، ويحضره أهالي بعض ضحايا الإهمال الطبي.







اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق