السبت، 21 سبتمبر 2013

وزير الكهرباء ينهى جولته بمحطة كهرباء السخنة ويغادر السويس

أنهى المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، ووفد المرافق له من أعضاء البنك الدولى جولتهم التفقدية، لمحطة كهرباء العين السخنة بالسويس، والتى استمرت قرابة الثلاث ساعات، للوقوف على آخر المستجدات فى المحطة التى مازالت تحت الإنشاء، وبحث المشاكل المالية التى تواجهها وإيجاد حل لها.



قال مسئول بإدارة المحطة لـ"اليوم السابع"، إن الزيارة كانت مثمرة، والوزير والوفد المرافق له استمعوا جيدا لمسئول المحطة، وما هى الاحتياجات وكافة المشاكل التى شاهدتها المحطة على مدار الشهور الماضية خاصة بعد ثورة يناير 2011، ووعد الوزير بحل جميع المشاكل فى أسرع وقت، وافتتاحها كما تقرر أوائل 2014.







موضوعات متعلقة :



وزير الكهرباء ووفد من البنك الدولى يتفقدون محطة كهرباء العين السخنة






المصدر اليوم السابع اخبار مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق